منظم الحقيبة من بقايا الأقمشة

منظم الحقيبة من بقايا الأقمشة

* منظم الحقيبة من بقايا الأقمشة *


-فن الأعمال اليدوية البسيطة وإعاده تدوير الأشياء المنزلية .

منظم الحقيبة من بقايا الأقمشة

_لابد ان تتخذ قرار في ترتيب حياتنا ،عندها ستكون منظمة وتكون الحياة اسهل وافضل والتعامل مع الاشياء ابسط،لكي نتعامل مع الفوضي ولانشعر بالارتباك والخلل والتشتت، فالتنظيم يوفر لنا الوقت والجهد والمال، ويزيد من طاقتنا الايجايبة كثيراا

ويجعلك اكثر سعادة وتفاؤل للحياة ويقلل من التوتر وينهي علي الشئ السلبي . الأعمال اليدوية

عالما من الفن والابتكار والابداع والمتعة والتطور في حياتنا وإعادة تدوير مستهلكاتنا القديمة للقيام بأعمال يدوية منزلية لا تكون بشكل تقليدي بل مبدع ومتطور في جميع الأشياء الموجودة في منزلنا .
والاعمال اليدوية البسيطة الفنية سهلة جدا ويمكن ان تكون فكرة لمشروع صغير مربح جداا لنا نستطيع منه التغلب علي ارتفاع الاسعار ومساعدة الوالدين ،فاذا كنتي تبحثين عن وظيفة من داخلك منزلك فأنا اقدم لكي سيدتي فكرة أعمال يدوية سهله يستطيع تقبل فكرتها وتنفيذها الجميع.
اعمال يدوية قليلة التكلفة جداا لابثمن باهظ كالمنتجات الموجود في السوق بل هي اعادة تدوير اشياء من داخل كل منزل ،ومحتوياتها متوفرة لدي الجميع،كل ماعلينا هو اعادة تدوير الشئ المتاح لدينا بعقلنا لكى ننتج منة أجمل الأشياء وتكون عملية جدا لنا في حياتنا ونوفر المبالغ الطائله التى قد ننفقها فى سبيل الحصول على هذه الاشياء البسيطه ونستمتع ونتشيق بالنتيجة السهلة في الأعمال المنزلية والتدبير المنزلي .
سوف نستطيع التطور مع الوقت واؤكد لكي سيدتي أن الأعمال اليدوية ستكون مشروعا مربحاا لكي وتدبير منزلي او ممكن ان نعمل شيئا من ذلك ونقدمه هدية لاي شخص نحبه سوف ينجح معنا جدا ، وذلك لان الجميع يحبون الشئ المبدع والمبتكر الغير تقليدي وذلك يوجود في الاشغال اليدوية المنزلية الفنية.

منظم الحقيبة

منظم الحقيبه :- لتسهيل وتنظيم عملية إستخدام الاشياء لنا.

 الأدوات اللازمة لعمل منظم الحقيبه

1-قطعة من القماش عرضها اكبر من طولها
2-شريط من نفس لون ونوع القماش
3-دبابيس للتثبيت
4-مكينة خياطة
5-خيط
6-مسطرة

7-قلم للتحديد طريقة تصنيع منظم الحقيبه

*- الخطوة الاولي
نحضر قطعة القماش ثم نطويها ثلاث مرات عرضا من اسفل ونثبتها بدبابيس من كلا الجانبين لحين ان نخيطها او نلصقها بالشمع اي طريقة نريدها او المستحبة والسهله لدينا اي وسيلة تستخدم في الأعمال المنزلية والمنظم ،ثم نخيط كل طرف بواسطة مكينة الخياطة .
*- الخطوة الثانية
نضع الأشياء التي نرغب في تنظيمها في حقيبتنا في هذا المنظم مثل الموبيل وعلبة الاقلام او ادوات الميك اب او المراية أو اي شئ نريده في حقيبتنا.

*- الخطوة الثالثة
نستخدم مسطرة مستقيمة ونحدد بخط رفيع، لنميز خطوط الجيب المراد لمقياس الأداه المراد تنظيمها في حقيبتنا وحتي نعلم حجم كل جيب معنا ثم نثبته لحين خياطته.

منظم الحقيبة من بقايا الأقمشة


*- الخطوة الرابعة

نخيط كل خط بواسطة ميكنة الخياطة بصورة مستقيمة وغرز مضبوطة .

*- الخطوة الخامسة

احضري معي سيدتي شريط من نفس قطعة القماش الموطود لدينا وعلي نفس طول المنظم ونطويه ثم نقوم بخياطتة عرضا ثم نقلبه حتي لاتكون الخياطة ظاهره كأنه حزام فستان مثلا وضعيه اسفل المنظم واضبطي المنظم في منتصفه عرضا حتي نخيط كل وجهه للمنظم به

حتي نخفي الخياطة ونطوي الوجهه الأول وقومي بخياطته ثم اقلبي المنظم للوجهه المخالف وقومي بخياطتة وفي النهاية ابدعي سيدتي في فن الأعمال اليدوية المنزلية وقومي بوضع اي حلية علي اطراف المنظم مثل شريط ورد او حبات من اللولي حتي يصبح اكثر جمال وهكذا سيدتي نكون قد اكتمل المنظم ممكن أيضا تقومي بوضع زرائر علي جوانبة او لفيه كما تريدي سيدتي ابدعي بنفسك فيه كما تريدين..

**أتمني أن تنال المقالة إعجابكم .

وأنتظر تعليقاتكم أسفل المقالة لدعمنا .

* موضوعات أخرى ننصحك بقرائتها ايضا :-

رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

إرسال تعليق

رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

اكتب تعليق (0)

أحدث أقدم