نصائح للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل والجسم والحياة

نصائح للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل والجسم والحياة

نصائح للتخلص من الطاقة السلبية في المنزل والجسم والحياة، هل تعرف ما هو مصطلح الفنج شوي فهو مصطلح صيني يهدف إلى أن نجعل منازلنا مليئة بالطاقة الايجابية. الكثير من الوقت قد نحتاج الى تجديد الطاقة فى منزلنا لأنها مرآة لحياتنا لأنه نقضى به معظم أوقاتنا لذلك يجب ان يكون به كمية كبيرة من الطاقة الايجابية لكي تشعر فيه بالراحة وصفاء الذهن .

 إن كل مكان نتواجد به يؤثر على طاقتنا سواء كان العمل أو المنزل لذلك يسعى الفنج شوي الى تقوية الجانب الايجابى فى الاماكن التي نتواجد فيها باستمرار، وذلك من خلال ترتيب وتنظيم منزلنا بطريقة تقلل من التوتر والقلق، وأيضاً إعادة تغير الالوان وتغير أماكن الأثاث كل ذلك يؤثر علينا بطريقة إيجابية .
القرآن الكريم
فوائد القرآن الكريم

انه قرآن رب العالمين إن سماع القرآن الكريم او قراته يعمل على الراحة النفسية التامه ويبعث في النفس السكون والراحة النفسية كما يعمل القران الكريم على تدمير الطاقة السلبية وتجديد الطاقة الإيجابية في نفس الإنسان.
تجديد الهواء
ممزيات تجديد الهواء

يجب فتح النوافذ يومياً فى المنزل أو مكان العمل لتجديد حيوية المكان ووأيضاً إن أمر ضرورى لنظافة المنزل لتجديد الهواء به حتى إذا كان الجو بارد يجب فتح النوافذ لإدخال الهواء والشمس.
التخلص من الأشياء الفاضلة فى المنزل والعمل
الأشياء الفاضلة فى المنزل والعمل

قد توجد الكثير من الاشياء فى المنزل او العمل لا حاجة لنا بها وان ذلك من الامور الغير مريحه للعين وغير مريحه ايضا لأنفسنا لذلك يجب التخلص منها فوراً.
الزهور والنباتات
 جمال الزهور والنباتات
إن من أكثر الزهور التى تجلب الطاقة الايجابية فى المنزل هى زهور زئبق السلام ومن مميزات هذه الزهور انها لا تحتاج الى شمس وانها تجلب الطاقة الايجابية فى المنزل وانها مفيدة جدا اذا كان يوجد فى المنزل نسبة كبيرة من الرطوبة.
وضع الاثاث والديكورات على الأطراف
الاثاث والديكورات على الأطراف

انسب طريقة لعدم تعرض الطاقة الإيجابية فى المنزل هى وضع الديكور والاثاث على الأطراف وإذا كانت غير ضرورية فإن التخلص منها سوف يكون أفضل من تواجدها.
ملح الطعام
فؤائد  ملح الطعام

ملح الطعام من الأمور الضرورية جدا للتخلص من الطاقة السلبية الموجودة فى المنزل وخاصة إذا انتقلت الى منزل قد سكن فيه أحد قبلك لذلك يجب تخصص يوم لوضع به الطعام فى المنزل ، يستخدم ملح الطعام ايضاً أثناء تنظيف المنزل وايضاً ممكن نضع مع ماء زهر فانها تحفظ المنزل وتعطيه رائحة ونظافة جميلة .
تزين المنزل بواسطة المرايا
اهمية المرايا فى المنزل

قد تساعد المرايا على جلب الطاقة الايجابية فى المنزل وقد تعمل المرايا ايضاً على تجميل المنزل ديكور وان المرايا تعمل أيضاً على صفاء الذهن.
البخور
البخور

ان تعطير المنزل بالخور يعطى رائحة جميلة للمنزل وأيضاً يعزز الطاقة الايجابية فى المنزل.
مدخل المنزل
جمال مدخل المنزل
أن مدخل المنزل هى من اكثر الاشياء التى تحفز الطاقة الايجابية به وخاصة إذا وضعنا مرآة في مدخل المنزل لأن المرأة تعمل ايضا على تعزيز الطاقة الايجابية به ويا حبذا لو وضعنا باقة ورد عند المدخل فإنها تدل على الترحيب بالضيوف.
التنظيف المستمر
اهمية التنظيف المستمر

إن التنظيف المستمر من أكثر الأمور التى تجدد الطاقة الايجابية في المنزل وخاصة تنظيف الحمام والمطبخ وان من الامور الصحية ايضا للانسان .
الاتجاه ناحية الشمال


اهمية الاتجاه ناحية الشمال



ان ناحيه الشمال هى اتجاه الكوكب لذلك يجب ان ناخذ نفس الاتجاه اثناء العمل أو النوم حتى نكون فى نفس اتجاه الكوكب لأنها يمدنا بالطاقة الايجابية .


أتمنى ان يكون موضوع اليوم قد نال على اعجابكم، وفضلا وليس امراً ترك تعليقكم على مواضيعنا لمعرفة ارائكم حول موقعكم المتواضع .
وإذا كنتم من عشاق الأعمال اليدوية تابعوا قناتي علي اليوتيوب اعمال يدويه وافكار حلوه كتير من هنا

  لأجمل بسكويت بالشيكولاته في المنزل أضغط هنا

افضل كريم أساس يناسب بشرتك أضغط هنا


1 تعليقات

رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

إرسال تعليق

رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

اكتب تعليق

أحدث أقدم