طريقة فعالة لتسريع الحمل ...اسرع طريقه للحمل مجربه || تعرفي عليها - سمسومة العسولة

طريقة فعالة لتسريع الحمل ...اسرع طريقه للحمل مجربه || تعرفي عليها - سمسومة العسولة


طريقة فعالة لتسريع الحمل ...اسرع طريقه للحمل مجربه || تعرفي عليها


طريقة فعالة لتسريع الحمل ...اسرع طريقه للحمل مجربه || تعرفي عليها - سمسومة العسولة


سيدتي إذا كنتي ترغبين في تسريع الحمل لديك يجب أولا معرفة اسباب تاخر الحمل، ومن الأسباب الرئيسية لتاخر الحمل هي تكيسات المبايض التي يعاني منها الكثيرين في وقنا الحاضر، قد تعلمين هذا ولكن لا تعلمين أن هناك ارتباط قوي بين وجود التكيسات وباقي أجهزة الجسم .

كما ان تكيسات المبايض تؤثر بشكل كبير في الجسم فيحدث اضطراب في الدورة الشهرية، زيادة نمو الشعر في الجسم, ظهور الحبوب، ما أنه ؤثر  على نسبة الخصوبة للمبايض.

التعرف على اسباب مكافحة تكيسات المبايض:

يجب الاعتناء جيدا بالكبد لانه له علاقة قوية بالقدرة لفاعلية اجهزة الجسم كلها، فهو يقوم بعمل تنقية للدم الذي يضخ للجسم ، كما انه ينتج بعض من الهرمونات التى من واجبها هو مكافحة مرض تكيس المبايض لذلك يجب علينا الحفاظ على ما ناكله جيدا.

كما أن الأمعاء من الأعضاء القريبة من المبيض واتي يتأثر بها بشكل كبير، حيث إذا وجد مشكلة في الأمعاء كالالتهاب او الإمساك فهو يؤثر على المبيض وعلى القدرة على الإنجاب والحمل.

لذك يمكن الاستعانه دائما بالأشياء الطبيعية التي تعمل على تحسين لصحة والجسم ومن تلم الأشياء الحبوب الكاملة والمكسرات كما أن الفاكهة والخضروات من الأكلات الصحية المفيدة .

طرق تسريع الحمل:

·       حساسية الغلوتين:

هو مرض يمكن كشفه بسهوله كما أن مرض حساسية الغلوتين له تأثير في تكون تكيسات المبايض لذلك يمكنا عمل اختبار لمعرفة وجود هذا المرض حيث أنها درجات تتفاوت من شخص لأخر.


·       أكليل الجبل
يعمل بشكل غير طبيعي علي معالجة التكيسات بشرب كوب صباحا ومساءا
وهتفاجئ من الضاء علي الاكياس تدريجيا وعن تجارب اشخاص مختلفه

·       نبات شجر العفة المعروف بكف مريم:

من النبات التي لا فؤائد كثيرة من اهمها انها تكافح مرض تكيسات المبايض، حيث أنه نبات يتم استخدامه منذ قديم الزمان في العمل على تنظيم الدورة الشهرية وكمنشط للمبايض.
حيث أن الطريقة الفعالة فى استخدامه هو استهلاك 20 جرام يوميا من هذا النبات وقومى بالمداومة عليه لفترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر وسوف تلاحظين الفرق في انتظام الدورة الشهرية وتقليل التكيسات وحدوث الحمل في تلك الفترة.

طريقة فعالة لتسريع الحمل ...اسرع طريقه للحمل مجربه || تعرفي عليها - سمسومة العسولة


·       عشبة الماكا:

عشبة الموكا من الجذور لتي تقوم النساء باستخداها لتنظيم الهرمونات في الجسم كما أنها لها القدرة على مكافحة سن اليأس لدى النساء.

يمكن استخدام جذور عشبة الموكا تدريجيا أي بجرعات تدريجية حيث يمكن البدء بجرعة مكونة من 6 ألى9 جرام يوميا خلال الشهر الأول لكن مع بداية الشهر التاني تاخذ جرعة 3 جرام يوميا خلال الشهر الثاني وتوخذ على هيئة بودرة .

·       زيت الكتان:

يحتوى زيت الكتان على اوميجا 3 وأوميجا 6 وهم بدورهم يساعدوا في تحسين وتقوية التبويض، يتم أخذ ملعقتين منه يوميا ويمكن إضافته إلى الطعام .

 لو عايزه تعرفي افكار ليكي لتغير الروتين اليومي ((من هنا))
لو عايزه تعرفي استغلال لقشر الليمون اللي بنرميه ((من هنا))
 

 لو بتحبي الاعمال اليدوية وعيزه تشوفي قناتي علي اليو تيوب  ((اضغطي هنا)))






رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

إرسال تعليق

رأيك يهمنا .. شارك رأيك في التعليقات ...

اكتب تعليق (0)

أحدث أقدم